أماكن لزيارتها بناء على طقس يوجياكارتا

مع النمو السريع للحداثة، مطالب الكمال تتزايد في مجتمعنا، وبالتالي هناك زيادة فيالضغط على الجميع. لمساعدة أولئك على البقاء عاقلين في هذا العالم المجنون، عليهم الذهاب في رحلة قصيرة خارج أجواء المدينة المحمومة. يوجياكارتا يمكن اعتبارها أفضل الوجهات لتخفيف الإجهاد. يوجياكارتاتقع في بلد استوائي وطقسها في الغالب رطب جداً وأشعة الشمس تتألق دائماًبزهوتها. هذه هيالوجهة المثالية لمحبي أشعة الشمس.

يوجياكارتا توفر الكثير من الأنشطة والأماكن التي يمكن زيارتها. القائمة التالية هي بعض الأنشطة والأماكن التي يمكنك استكشافها، وخاصة بأخذطقس يوجياكارتافي شهر شباط فبراير بعين الأعتبار.

  • تجربة لعبة التزحلق على الحبال المعلقة: في كل عام، الجذب السياحي في يوجياكارتا يتزايد بشكل كبير. القرية الخضراء للسياحة البيئية التي تقع في غونونغ كيدول تقدم 625 متر من الحبال المعلقة للتزحلق عليهاوالتي هي الأطول في مجال هذه اللعبة في جنوب شرق آسيا. هذا النشاط بالتأكيد سوف يضخ الأدرينالين الخاص بك، وهو الخيار الأفضل بالنسبة لأولئك الذين يحبون المغامرات.
  • زيارة متحف أولن سينتالو: هذا المتحف هو المكان الذي يمكنك من خلاله معرفة أصل الثقافة الجاوية. المعارض التي يحتويها هذا المتحف تظهر أجزاء مختلفة من الثقافة، مثل اللوحات القديمة، والصور القديمة من يوجياكارتا، ونمط الباتيك التقليدي، وحتى مجموعات من الرسائل من الاميرة الأكثر أحتراما من مملكة يوجياكارتا. هناك دليل سيشرح كل جانب من جوانب هذا المتحف، وهذا المكان منظم بشكل جيد للغاية. يحظر استخدام الكاميرا ما لم يكن على بعض البقع في المتحف لحماية أصالة محتويات.
  • التمتع بالمناظر الطبيعية في حديقة كاليبيرو الوطنية: هذا المكان يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمين الإينستاجرام نظراًللمناظر الجميلة التي يتوفر هنا. في ما سبق، كان هناك وجهة نظر واحدة فقط في هذه الحديقة الوطنية. ولكن في الآونة الأخيرة، هناك الكثير من وجهات النظر الجديدة الآخذة في الظهور. شكل وجهات النظر هي أيضًا فريدة من نوعها للغاية، بدءاً من المنصاتالبسيطة المصنوعة من خشب الغابة والمعلقة على شجرة كبيرة بشكل قلب. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو في فترات الصباح الباكر أو المساء. كما تتوفر الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق مثل التزحلق على الحبال المعلقة. قد ترغب في تجنب زيارة هذا المكانفي عطلة نهاية الأسبوع لأنهيكون مكتظ جداً في تلك الاوقات.
  • تسلق جبل ميرابي البركاني العظيم: بإعتباره واحداً من البراكين الأكثر نشاطاً في إندونيسيا، بركان ميرابي أصبح الجبل الأكثر شهره لتسلقه. ومع ذلك، فإن الرحلة إليه صعبة جداً، لذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم قدرة جسدية ضعيفة لا يقترح عليهم للقيام بهذا النشاط. ولكن إذا كنت تحب تسلق الجبال، هذا الجبل يكون تحدياً كبيراً لمهاراتك الخاصة. وهناك أيضاً الجبال الأخرى التي يمكن تسلقها في يوجياكارتا، مثل جبل لاو وجبل ميربابو.

 

تلك الأنشطة هي جزء صغير فقط من الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في يوجياكارتا وفقاً لخريطة مدينة يوجياكارتا. الإجازات القصيرة هي بالتأكيد ليست كافية لتغطية جميع الأنشطة التي تقدمها هذه المدينة الجميلة. ومع ذلك، فإن هذه المدينة لا تزال تعطيك تجربة وذكريات كثيرة لن تنساها أبداً لبقية حياتك.