إلى أين تذهب في يوجياكارتا للسفر الجماعي

السفر في مجموعة إلى مدينة يوجياكارتا هو بالتأكيد شيء لطيف للقيام به. مع ذلك، إذا كنت مسافراً إلى هذه المدينة مع بعض من أصدقائك، سوف تحتاج إلى معرفة إلى أين تذهب في يوجياكارتا. وذلك لأن عند وضع خطة مناسبة، يمكنك التأكد من أن الرحلة إلى هذه المدينة ستكون أكثر متعة. إذا كنت لا تزال لم تضع خطة مسيرك والأماكن التي تريد زيارتها، إذاً هذه بعض من الأماكن التي قد تكون تستحق الزيارة عندما تأتي إلى يوجياكارتا مع أصدقائك.

  • أولاً يمكنك زيارة كوروغ لووينغ سامبانغ. هذا المكان يحتوي على شلال مذهل الذي يبدو وكأنه وادي الظباء الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية. الفرق الرئيسي هنا هو لون الحجارة. لمعلوماتك، إلى حد كبير جداً يمكنك التمتع بالسباحة في هذا الشلال مع جميع أصدقائك إذا قمت بزيارته.
  • المحطة التالية التي يمكنك زيارتها هي البحيرة تحت الماء في غوا بيندول. يعتبر هذا المكان بقعة سياحية جديدة التي عليك زيارتها. وذلك لأن هناك كهف رائع تحت الأرض. منذ أن كنت سوف تأتي مع أصدقائك، فإن تجربة ركوب الأنابيب داخل الكهف سوف يكون شيئاً يستحق التجربة.
  • الشيء الآخر هو استكشاف الغابات في كهف جومبلانغ. قد يكون هذا المكان شيئاً مثيراً للاستكشاف. وذلك لأن هذا الكهف كبير جداً، حتى بالنسبة لمدخل الكهف. لمعلوماتك، هذا الكهف مكون من ناحية جيولوجية قبل مئة عام، الذي جعل هذا المكان فريد من نوعه هي الحفرة التي تحولت إلى هذا الكهف. كهف جومبلانغ أصبح أحدى الأماكن المثيرة لزيارته في يوجياكارتا إذا كنت في رحلة مع أصدقائك.
  • إلتقاط الصور الفوتوغرافية تحت الماء في أونغول بونغوك. هذا المكان يحتوي على بحيرة بمياه واضحة وضوح الشمس حيث يمكنك إلتقاط الصور تحت الماء مع أي شخص تريد. كإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً أختيار الوضعية التي تريد مع أشياء متنوعة تحت الماء. وبهذه الطريقة، لن تشعر بالمللبحيث يمكنك إلتقاط أجملالصور داخل خيمة، أو على دراجة نارية، وأكثر من ذلك.

 

  • آخر شيء هو زيارة شلال سري جيثوك. يعتبر هذا الشلال أحدى الأماكن الجميلة لزيارتها بسبب جمال المناظر الطبيعية المحيطة به. تتجمع المياه هنا من ثلاث شلالات التي تتحد معا في شلال واحد يدفق إلى النهر، وذلك ما جعل المكان ذو جاذبية مميزة. إذا كنت مهتماً، يمكنك أيضا تجربة ركوب القوارب وبأسعار معقولة لاستكشاف منطقة النهر.

تلك هي بعض الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارة إذا كنت قد أتيت لقضاء عطلة في يوجياكارتا مع أصدقائك. لا يزال هناك الكثير والمزيد من الأماكن لزيارتها في يوجياكارتا والتي يمكنك التمتع بها. إذا كنت ترغب في القيام بذلك، إذاً قد تحتاج لقضاء بعض أيام أخرى لرؤية المزيد من جمال هذه المدينة مع أصدقائك.